فريق صالات نفط الوسط يخوض ثالث مباراة تجريبية في معسكر بيروت اليوم

بغداد - IQ  

يخوض فريق نفط الوسط لكرة الصالات، الاحد (17 تشرين الأول 2021)، ثالث مباراة تجريبية له في معسكره المقام حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، استعدادا لمنافسات الدوري العراقي الممتاز.


وقال مدرب الفريق أبو الفضل بعيوي لموقع IQ NEWS، ان "فريق نفط الوسط سيخوض اليوم ثالث مباراة تجريبية في معسكره المقام حالياً بيروت امام فريق الحرية صيدا"، مبيناً ان "الفريق يواصل اجراء وحداته التدريبية والمباريات التجريبية من أجل الوصول الى اقصى درجات الجاهزية قبل دخول منافسات الدوري".


وأضاف بعيوي أن "الفريق عزز صفوفه بالمحترفين الايرانيين علي اسعدي وقدرت بهادرى، وهما من اللاعبين البارزين ولاسيما بهادري الذي سبق له ان مثل نفط الوسط في المواسم السابقة".


وأشار الى ان "الفريق يسعى للمنافسة بقوة على لقب الدوري العراقي وتحقيق اللقب التاسع للفريق حيث سبق ان خطفه في ثمان مناسبات"، مؤكداً ان "إدارة نادي نفط الوسط وفرت جميع مستلزمات انجاح المهمة من اجل تحقيق اللقب وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية".


يشار الى ان فريق نفط الوسط كان قد خاض مباراتين تجريبيتين الاولى كانت امام بطل لبنان نادي الحرية صيدا وفاز بنتيجة 4 - 1 والثانية مع وصيف الدوري اللبناني نادي الجيش وانتهت بالتعادل 3 - 3 ، فيما سيخوض الفريق اليوم ثالث المباريات امام فريق الحرية صيدا ومن المؤمل ان يخوض مباراة رابعة واخيرة يوم غد الاثنين قبل العودة إلى ارض الوطن يوم الثلاثاء المقبل.


يذكر ان منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة الصالات ستنطلق في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.