برشلونة يبدأ مفاوضات جديدة مع سيرجي روبيرتو لتجديد عقده

بغداد - IQ  

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة سيبدأ مفاوضات من الصفر مع سيرجي روبيرتو لتجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن انهارت المفاوضات السابقة بين الطرفين.


ويعاني برشلونة من أزمة مالية خانقة تجعله مجبراً على تخفيض سلم الرواتب، وهو الأمر الذي يجعل المفاوضات معقدة للغاية مع جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم أو الذي يليه.


واتفق البرسا مع روبيرتو على تجديد العقد لمدة عامين في شهر سبتمبر الماضي، لكن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود في نهاية المطاف بسبب الاختلاف على البنود المالية.


روبيرتو رفض عرض برشلونة الأول

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة عرض على روبيرتو نصف راتبه الحالي في العقد الجديد، على أن يتم تسديد النصف الآخر في سنوات لاحقة، لكن اللاعب لم يوافق على هذا العرض.


وأضاف التقرير أن إدارة البرسا قررت أن تبدأ مفاوضات جديدة مع روبيرتو لمحاولة التوصل إلى اتفاق، وسيتم ذلك خلال الأسبوعين القادمين، وربما تكون المحادثات الأخيرة بين الطرفين بغض النظر عن النتيجة.


وكان ماتيو أليماني مدير الرياضية في برشلونة قد وجه رسالة لسيرجي روبيرتو وبقية اللاعبين بتصريحات أدلى بها يوم أمس الجمعة، مطالباً إياهم بأن يتكيفوا مع الظروف الاقتصادية الصعبة للنادي.