3 لاعبين في الطريق.. ثورة فرنسية مستمرة في ريال مدريد

بغداد - IQ  

يعمل ريال مدريد على مشروع الموسم المقبل على قدم وساق، فمن بين قائمة اللاعبين المهتم بهم يوجد كيليان مبابي الأول في القائمة لكن يظهر لاعبون آخرون مثل أوريلين تشواميني، وبول بوجبا. ثلاثة فرنسيين لإضافتهم إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين لعبوا لريال مدريد أو الذين يدافعون حاليًا عن ألوان الفريق.


مع وصول زين الدين زيدان أعاد النادي تنشيط المسار الفرنسي، حيث وصل رافائيل فاران ثم ثيو هيرنانديز وفيرلاند ميندي دون أن ننسى أن اللغة الفرنسية موجودة في غرفة الملابس مع وجود كورتوا أو هازارد.


رحيل الفرنسي لم يجعل ريال مدريد يذهب في الاتجاه الآخر لكنه يواصل البحث في السوق الفرنسي. كان مدرب ريال مدريد السابق من أكثر الذين بذلوا قصارى جهدهم لمحاولة جلب مبابي إلى مدريد والنادي يواصل جهوده حتى بعد رحيل زيدان.


بالإضافة إلى ذلك فإن رحيل زيزو لم يغير خطط الإدارة. النادي لا يستبعد حلمًا قديمًا آخر للمدرب السابق وهو بول بوجبا ويتابع عن كثب تشواميني من موناكو. وفي هذا الموسم جلب النادي فرنسي آخر هو إدواردو كامافينجا الذي تابعوه لسنوات وأصبح اللاعب الفرنسي رقم 21 الذي ينضم إلى النادي الأبيض طوال تاريخه.


لذلك فإن رحيل فاران ورحيل زيدان نفسه لم يمح على الإطلاق الرائحة الفرنسية التي عمت مدريد لسنوات خاصة مع كريم بنزيمة الذي يعيش أفضل لحظة في مسيرته والذي يطمح حتى إلى الكرة الذهبية.


آخر لاعب تم جلبه بتوصية من زيدان كان فيرلاند ميندي من أولمبيك ليون. على الرغم من أنه بعيد عن مقاعد البدلاء، إلا أن أنشيلوتي يعتمد عليه أيضًا لكنه لم يتمكن بعد من الظهور لأول مرة هذا الموسم بسبب إصابته من الموسم الماضي والتي تعافى منها. يمكن للاعب العودة الأسبوع المقبل في دوري الأبطال.


من بين الطامحين لمواصلة القدوم من فرنسا يعتبر مبابي الهدف الأكبر. بالإضافة إلى بوجبا الذي يفاضل بين إنهاء عقده مع يونايتد في يونيو أو التجديد وتشواميني وهو شاب آخر يبلغ من العمر 21 سنة من موناكو والذي يطلب 60 مليون لبيعه، ويتابع النادي أيضًا كوندي من إشبيلية.


لكن ريال مدريد يواصل أيضًا المراهنة على اللاعبين الفرنسيين في فريق كرة السلة. هذا الموسم تعاقدوا مع جويرشون يابوسيل ولاعب برشلونة السابق توماس هورتل. وإنضم فينسينت بورييه في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي ووقع فابيان كوزر موسمه الخامس باللون الأبيض.