توتي: ريال مدريد النادي الوحيد الذي كنت سألعب له لو رحلت عن روما

بغداد - IQ  

رفض فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما اللعب لميلان و ريال مدريد، لكن النجم الإيطالي المعتزل كشف ان النادي الوحيد الذي كان يمكن أن يلعب من أجله لو ترك روما كان سيصبح ريال مدريد.


أمضى نجم إيطاليا السابق مسيرته الكروية بأكملها في روما وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرة و4 بطولات محلية أخرى، وكانت لديه فرص عديدة للانتقال لأندية أكثر قدرة على تحقيق البطولات لكنه فضل الإخلاص لنادي روما.


وفي حديثه عن حياته المهنية في آخر مقابلة صحفية له قال توتي : “كرة القدم لديّ تعني الحب والعاطفة تجاه الجماهير واللعب للفريق الذي كنت أشجعه دوماً..خمسة وعشرون عاماً ليس بالأمر الهين وخصوصاً عندما تكون قائداً”.


وعن أكثر نادٍ أراده قال ملك روما : “كان ميلان الفريق الأكثر إثارة والفريق الذي تخيلت اللعب فيه، كنت صغيراً جداً عندما أرادني ميلان ولكن القرارات كانت دائماً من رأسي.. كنت 12 عاماً لكني كنت أعرف أن المستقبل أمامي”.


وعن محاولة ريال مدريد التعاقد معه بعد أسابيع قليلة من الفوز بكأس العالم قال: “بالطبع فكرت في الأمر وكان قراري من القلب هو البقاء في روما.. ريال مدريد كان الفريق الوحيد الآخر الذي كان بإمكاني الذهاب للعب بقميصه، بل يمكنني القول بأنه كان الفريق الوحيد .. كان من الممكن خوض تجربة في بلد مختلف شيئاً جميلاً لي ولعائلتي”.