البرازيل تقلب تأخرها أمام فنزويلا وتحقق فوزاً مثيراً في تصفيات المونديال

بغداد - IQ  

قلب مُنتخب البرازيل تأخره أمام مُنتخب فنزويلا بهدفٍ  لفوزٍ مُثير بثلاثة أهداف لهدفٍ، في المُباراة المُثيرة التي أقيمت بينهما في إطار تصفيات كأس العالم 2022.


وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أولمبيكو دي لاسيوداد أونفرسيتاريا في العاصمة الفنزويلية كاراكاس قد بدأ عن طريق إريك راميريز في الدقيقة 11 لأصحاب الأرض بعد لعبة رأسية مُتقنة غالطت حارس السليساو أليسون الذي حاول إبعادها عن شباكه دون جدوى.


وانتظرت البرازيل حتى الدقيقة 71 لإدراك التعادل الذي أحرزه المُدافع الخبير ماركينيوس بعد لعبة رأسية مُتقنة أيضاً، وتحقق الفوز البرازيلي بفضل هدف جاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد خطأ على جابي نجم البرازيل ليُنفذها بنفسه مُحرزاً هدف الفوز في الدقيقة 85.


وقبل النهاية، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سجل الشاب أنتوني الهدف الثالث الذي أكد الفوز، وشهدت تشكيلة البرازيل في اللقاء الذي أقيم على الأرض الفنزويلية غياب كاسيميرو لظروف صحية، فضلاً عن نيمار للإيقاف بعد تراكم الإنذارات.


واحتفظت البرازيل بالعلامة الكاملة لها في التصفيات بعد مرور 9 جولات، وتحتل صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد فنزويلا عند النقطة رقم 4 في المركز الأخير.


وستلعب البرازيل المُباراة المُقبلة لها في التصفيات أمام كولومبيا على أرض بوجوتا يوم الأحد المُقبل، فيما سيلتقي مُنتخب فنزويلا على أرضه مع الإكوادور في نفس اليوم.