تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة أتلتيكو مدريد اليوم

بغداد - IQ  

يواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد بعد أيام من الهزيمة الكبيرة في لشبونة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وسط بيئة مُحبطة وشائعات كثيرة عن أنها المباراة الأخيرة للمدرب رونالد كومان في البارسا.


وتلقى برشلونة ضربة كبيرة قبل مباراة الآتليتي بإصابة لاعب وسطه الشاب بيدري، وأصبحت هناك شكوك كبيرة فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي الذي سيبدأ به في ملعب واندا متروبوليتانو.


وأشارت صحيفة سبورت أن كومان سيلجأ مرة أخرى إلى خطة 3\5\2، وهي نفس الخطة التي اعتمدها في بنفيكا، بعد أن كان قد لعب أمام ليفانتي بخطة 4\3\3.


كومان يواصل الرهان على خطة 3\5\2

قد يعتمد كومان في مباراة اليوم ضد أتلتيكو على نفس الطريقة مع وجود منافسة من قبل ديست وسيرجي روبيرتو ولكن فرص ديست أكبر للمشاركة، بينما سيتواجد أراوخو وبيكيه وإريك جارسيا في قلب الدفاع ومينيجزا على الطرف.


أما في خط الوسط فإن كومان استقر على الثلاثي بوسكيتس وفرينكي دي يونج وجافي، وسيحصل الأخير على الفرصة مجدداً بعد إصابة بيدري، بينما تبدو احتمال مشاركة كوتينيو أقل.


تشكيلة برشلونة المتوقعة امام أتلتيكو (3\5\2): تير شتيجن – مينيجزا – أراوخو – بيكيه – إريك جارسيا – ديست- فرينكي دي يونج – بوسكيتس – جافي – لوك دي يونج – ممفيس ديباي.