دوري أبطال أوروبا.. خبر سعيد لريال مدريد بعودة نجم خط وسطه

بغداد - IQ  

كشفت الصحفي الإسباني خوسيه لوييس سانشيز أن نجم خط وسط ريال مدريد توني كروس سيعود ليشارك في دوري أبطال أوروبا أمام شيريف تيراسبول المولدوفي.


وشارك لاعب الوسط الألماني توني كروس في مران أمس بقوة مع بدلاء ريال مدريد أمام فياريال، بهدف اللحاق بمواجهة شيريف تيراسبول في دوري الأبطال ولعب أول دقائق له هذا الموسم.


وظهر كروس بصورة طيبة من الناحية البدنية بعد أيام من العمل من أجل التعافي.. وذلك خلال مران الفريق الذي قرر فيه المدرب كارلو أنشيلوتي إراحة اللاعبين الأساسيين في مواجهة فياريال والعمل مع الاحتياطيين.


وقال خوسيه لوييس سانشيز: “حسب معلوماتي فإن توني كروس سيدخل ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة شيريف تيراسبول غدًا، وقد يلعب عدة دقائق”.


ويواصل الريال استعداداته لمواجهة شيريف بعد تحقيق الفوز الأوروبي الأول على حساب الإنتر بملعب الأخير.. ومن المقرر أن ينظم أنشيلوتي مرانًا اليوم الاثنين يشارك فيه جميع اللاعبين الجاهزين.. بعد ذلك ستتحدد رسميًا قائمة الملكي.


ومن المنتظر أن تكون عودة لاعب بايرن ميونخ السابق -كروس- خلال مباراة منتصف الأسبوع، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ضد فريق شيريف، صاحب المفاجأة بالفوز على شاختار الأوكراني خلال الجولة الافتتاحية.