مستشار لابورتا يكشف خيوط مستقبل كومان مع برشلونة

بغداد - IQ  

كشف المستشار الرياضي لخوان لابورتا رئيس برشلونة إنريك ماسيب، خيوط مستقبل الهولندي رونالد كومان مع الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.


ويرتبط برشلونة بإمكانية اقالة كومان من منصبه في الفترة الحالية بسبب سوء أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الآونة الأخيرة.


مستشار لابورتا: تشافي سيدرب برشلونة في يوم من الأيام

وقال ماسيب في تصريحات نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية “كومان مازال له رصيد في برشلونة لأنه مدرب للبارسا، أي مدرب في مكانه سيكون بحاجة للثقة للاستمرار”.


وأضاف مفيداً “إنه المدرب الحالي لبرشلونة في عهد لابورتا، خوان يعرف أن تشافي سيكون المدير الفني للبارسا في يوم من الأيام، وبالطبع يمكن أن يحدث ذلك في حقبته”.


وعن علاقة لابورتا وكومان قال” هناك علاقة ودية بين خوان ورونالد، ليس حقيقي أن هناك صراع بينهما، لكن هناك حالة من القلق بسبب الأداء والنتائج”.


وبخصوص تصريح كومان الذي قال فيه أن الفضل يعود إليه في تجهيز فريق المستقبل في برشلونة قال” قلتها من قبل، الفضل في ذلك يعود لمن قاد حملة حجب الثقة عن بارتوميو ومن شارك في الحملة بالكامل”.


وعن إمكانية إقالة كومان من منصبه قال” لن أعطيكم إجابة، لا بنعم ولا بلا، لكن في وجهة نظري، ما قاله عن خوان لم يكن مناسباً، لم يكن على كومان أن يقول إنه ليس من حق الرئيس (لابورتا) أن يتحدث”.