قبل مباراة ريال مدريد الأحد .. أرقام مرعبة لبنزيما ضد فالنسيا

بغداد - IQ  

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة جداً يوم الأحد المقبل، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب “الميستايا” لمواجهة فالنسيا، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.


وتعوّل جماهير ريال مدريد على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو تحقيق الفوز، وذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم، وهو امتداد لتألقه في المواسم الأخيرة.


وأحرز كريم بنزيما 5 أهداف وصنع 4 آخرين خلال 4 مباريات فقط خاضها في بطولة الليجا هذا الموسم، وهذه أفضل انطلاقة للمهاجم الفرنسي منذ وصوله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.


الفترة الرائعة التي يمر بها كريم بنزيما ليست السبب الوحيد التي تجعل فالنسيا قلقاً من مواجهته، فهناك سبب آخر يتعلق بالمواجهات المباشرة خلال السنوات الأخيرة، والتي تمكن خلالها النجم الجزائري الأصلي من تسجيل حضوره بشكل قوي.


وخاض كريم بنزيما 24 مباراة في بطولتي الدوري والكأس ضد الخفافيش، وتمكن خلالها من تسجيل 12 هدفاً، كما صنع 3 أهداف آخرين، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 15 هدفاً.


وفي آخر 7 مباريات خاضها بنزيما ضد فالنسيا، نجح في تسجيل 6 أهداف، وصنع هدفين، كما لم يفشل في زيارة شباك المرمى في آخر 3 زيارات إلى ملعب الميستايا.