"لدينا برنامج"

بعد فوزه بمنصب النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة.. يونس محمود: دقت ساعة العمل

بغداد - IQ  

قال النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم، يونس محمود، ليل الأربعاء (15 أيلول 2021)، إن الاتحاد الجديد برئاسة عدنان درجال، لديه برنامج تطويري أعدّه متخصصون.

وكتب محمود على حسابه في فيسبوك، وتابعه موقع IQ NEWS: "ايماني المطلق بأن اقوم بكل ما اتوجه اليه في حياتي وكأنه آخر عمل اقوم بهن يرسخ من قناعاتي بضرورة طي المسافات بمضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة عبر المنصة الشعبية العاشقة للارتقاء بواقع الكرة العراقية، فلا قياس للإنسان أفضل من عمله".

وأضاف أن "هذا التحدي الجديد الذي سأخوضه من الناحية الادارية يعد أمانة كبيرة وضعتها الهيئة العامة لاتحاد الكرة في عنقي ستضاعف من مسؤولتي رفقة الجميع في مجلس الادارة الجديد، تجاه وضع الامور في نصابها الحقيقي عبر برنامج تطويري اعد مسبقاً من قبل متخصصون ساسعى بقوة لتطبيقه بغية قطف الثمار سريعاً".

وتابع نجم المنتخب الوطني السابق أن "من السهل أن يتفادى البعض مسؤليته، ولكن لن يستطيع أن يتفادى النتائج المترتبة عليه. انتهى الحديث ودقت ساعة العمل". 

وفاز وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بمنصب رئيس اتحاد كرة القدم، خلال الانتخابات التي أجريت يوم أمس الثلاثاء وأشرفت عليها الهيئة التطبيعية، بعدما حصل على أصوات أكثر من منافسه شرار حيدر، فيما فاز علي جبار بمنصب النائب الأول ويونس محمود بمنصب النائب الثاني بالتزكية.