ليلة ثأر مورينيو.. توتنهام يهين اليونايتد في "مسرح الأحلام"

متابعة - IQ

اكتسح توتنهام مضيفه مانشستر يونايتد وسحقه بستة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة أقيمت بينهما مساء الأحد لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى، بعد تعرض مارسيال للإعاقة من قبل سانشيز، ونفذ فيرنانديز الركلة بنجاح في الدقيقة الثانية مسجلاً الهدف الوحيد لصاحب الأرض.


وسرعان ما عدل توتنهام النتيجة في الدقيقة الرابعة، بعدما أخطأ ماجواير في إعادة الكرة لشاو في منطقة الجزاء، ليضغط عليه لاميلا ويفتكها وتصل إلى ندومبلي الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.


وسجل توتنهام الهدف الثاني مباشرة في الدقيقة السابعة، بعدما مرر كين كرة سحرية لسون، لينفرد بدي خيا ويضع كرة ساقطة سكنت الشباك.


وسجل توتنهام الهدف الثالث في الدقيقة 30 بعد خطأ فادح من بايلي في تمرير الكرة، ليفتك السبيرز الكرة وتصل إلى سون الذي مررها إلى كين الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسجل بسهولة في الشباك.


وانهار مانشستر يونايتد بعدها، بعدما أضاف توتنهام الهدف الرابع في الدقيقة 37، بعدما مرر أورييه كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن وصلت إلى سون الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسجل بسهولة في شباك دي خيا.


وواصل توتنهام مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة 51، بعد توغل من أورييه في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء بدون أي رقابة، ليسدد كرة أرضية سكنت شباك دي خيا.


وتحصل توتنهام على ركلة جزاء في الدقيقة 77، بعد انطلاقة من ديفيز في الجانب الأيسر، ليتعرض للإعاقة من بوجبا، ونفذ كين الركلة بنجاح مسددًا كرة قوية على يمين دي خيا في الدقيقة 79، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بفوز توتنهام الكاسح بنتيجة 6-1.


وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر عند 3 نقاط في المركز الـ16.