في الجولة 33 للدوري الممتاز

ثلاثة مباريات تنتهي بالحسم وواحدة بالتعادل

بغداد - IQ  

قلب فريق القاسم تأخره بهدف الى فوز بهدفين على ضيفه زاخو، في المباراة التي احتضنها ملعب الكفل لحساب الجولة 33 من الدوري الممتاز.


الضيوف أنهوا الشوط الأول متقدمين بهف لوكاس سانتوس، فيما تمكن ديمبا ديكاتي من تعديل النتيجة للقاسم في الدقيقة 84 من زمن المباراة، قبل أن يضيف سراج الدين صباح هدفا ثانيا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ، منهيا المباراة بفوز القاسم بهدفين مقابل هدف لزاخو، ليرفع القاسم رصيده الى 34 نقطة بالمركز 15، بينما تجمد رصيد زاخو عند 41 نقطة بالمركز التاسع.


وفي المباراة الثانية تمكن فريق أمانة بغداد من الحاق الهزيمة بمضيفه الديوانية بهدف من دون رد، سجله ساديا أوليفر بالدقيقة 27 من الشوط الأول، وبهذا الفوز رفع أمانة بغداد رصيده الى 45 نقطة بالمركز السادس، فيما توقف رصيد الديوانية عند 32 نقطة بالمركز السادس عشر.


وفي المباراة الثالثة قلب الكهرباء الطاولة على نفط ميسان ليهزمه بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي ضيفها ملعب ميسان الدولي.

صاحب الأرض افتتح التسجيل عبر احمد عبد الرزاق بالدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، ليضيف أكرم رحيم الهدف الثاني في الدقيقة 49 ، فيما تناوب على تسجيل رباعية الكهرباء مصطفى علي، أمير أياد (هدفين)، ومحمد ابراهيم في الشوط الثاني ، وبهذا الفوز رفع الكهرباء رصيده الى 36 نقطة بالمركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد نفط ميسان عند 38 نقطة بالمركز العاشر.


وفي المباراة الرابعة التي التقى فيها النفط والميناء على ملعب التاجي انتهت بالتادل بهدف لكلا الفريقين، حيث افتتح النفط التسجيل في الشوط عبر وليد كريم، ليدررك التعادل للميناء سيف جاسم بعد بضع دقائق، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ويرفع النفط رصيده الى 45 نقطة بالمركز السابع، بينما رفع الميناء رصيده الى 42 نقطة بالمركز الثامن.