في دوري الدرجة الاولى

نوروز يقفز لصدارة المجموعة الاولى بفوزه على سوق الشيوخ 4-0

بغداد - IQ  

قفز فريق نوروز الى صدارة أندية المجموعة الاولى برصيد 24 نقطة، بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم، اثر فوزه على سوق الشيوخ برباعية نظيفة في الجولة الـ11 التي اختتمت منافساتها يوم أمس الأربعاء.


واستعاد فريق نوروز الصدارة بجدارة بعد أن تنازل بها لفريق عفك في الجولة الماضية، لكن الأخير تراجع هذه المرة بعد تعادله سلبيا مع مصافي الجنوب ، ليحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة، ليقف مصافي الجنوب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، واحتل الدفاع المدني المركز الرابع برصيد 17 نقطة اثر تعادله سلبيا مع الجيش.


ويقف في المركز الخامس فريق الشرقاط برصيد 16 نقطة، بتعادله مع الجنسية بنتيجة 1-1، فيما احتل فريق كربلاء المركز السادس بـ 16 نقطة اثر تعادله مع الحسين بنتيجة 1-1، ويقف بالمركزين السابع والثامن على التوالي فريقي الحسين والعلم ولكل منهما 15 نقطة، بينما يحتل فريقي الكوفة وسوق الشيوخ المركزين التاسع والعاشر ولكل منهما 12 نقطة.


وفي المركز الحادي عشر يقف فرق غاز الشمال بتسع نقاط بعد أن حقق فوزا عريضا على العلم بنتيجة 3-1، فيما يحتل فريق الجنسية المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، ويحتل الجيش المركز قبل الأخير بسبع نقاط، في حين يتذيل برايتي قعر ترتيب اللائحة بست نقاط فقط.