ريمونتادا جزر القمر تطيح بشباب العراق في مستهل المشوار العربي

بغداد - IQ  

خسر منتخب العراق للشباب أولى مبارياته في بطولة كأس العرب، التي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة للفترة من 20 حزيران لغاية 6 تموز المقبل، أمام نظيره جزر القمر بنتيجة 3-4 ، برسم الجولة الاولى لحساب المجموعة الثالثة.


تقدم شباب العراق في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول عن طريق نصر سلام، ليضاعف النتيجة عبد الرزاق قاسم في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، الا ان الفريق المنافس انتفض ليسجل هدفين عبر اسمان ادريس ومحمود عادل من ركلة جزاء، خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين.


وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية لجزر القمر حيث بكر فهد ياسين بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53 ، قبل أن يعود محمود عادل ويضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 70 من زمن اللقاء الذي شهد انخفاض واضح بمستوى أداء المنتخب العراقي ، ليتمكن أيوب عبد القادر من تقليص الفارق بتسجيله هدف العراق الثالث في الدقيقة 83 من زمن اللقاء ، الذي انتهى بخسارة منتخب العراق بنتيجة 3-4، وبهذه النتيجة احتل جزر القمر المركز الثاني بترتيب منتخبات المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما بقي منتخب العراق من دون أي نقطة بالمركز الثالث .


وفي مباراة أخرى للمجموعة ذاتها تمكن منتخب السنغال من تحقيق الفوز على منتخب لبنان بنتيجة 5-1، ليقف بصدارة المجموعة ، بينما تذيل منتخب لبنان ترتيب المجموعة من دون رصيد.