الفرنسي رينارد مدرب منتخب السعودية يعد مواجهة اليمن مهمة للغاية

بغداد - IQ  

عدّ الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية لكرة القدم، مواجهة اليمن اليوم السبت في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، مهمة للغاية.


وبحسب صحيفة الاقتصادية السعودية، اطلع عليها موقع IQNEWS السبت (5 حزيران 2021)، فان رينارد أكد جاهزية فريقه لهذه المواجهة المهمة، مبينا ان ما زال لديه ثلاث مباريات متبقية من أجل إنهاء هذه المرحلة من التصفيات، مضيفا خلال المؤتمر الصحافي يوم أمس الجمعة انه كوّن فكرة جيدة عن لاعبي الأخضر، وأصبح لديه 15 إلى 16 لاعبا هم النواة الأساسية في الفترة المقبلة، وهذا قابل للتغيير.

وأوضح رينارد لدينا بعض المشكلات، وسيغيب الثنائي عبدالإله العمري ومحمد البريك عن المباراة لعدم جاهزيتهما، لكن لدينا ثلاثة مهاجمين رائعين: عبدالله الحمدان، فراس البريكان، وصالح الشهري، وهذه ميزة لنا، هذا الثلاثي في حالة جيدة وأظهر فاعلية كبيرة في المباريات الماضية، وقد نبدأ بصالح الشهري.

ومن جانبه أيضا راهن أحمد قاسم مدرب المنتخب اليمني، على تحقيق نتيجة إيجابية، مبديا تفاؤله بالظهور بشكل جيد، أمام منتخب قوي ومعروف آسيويا، ويبحث عن التأهل، وقال "الأخضر منافس صعب، وسبق له تحقيق لقب آسيا ثلاث مرات، والتأهل إلى كأس العالم خمس مرات"، مضيفا "سبق أن تعادلنا مع الأخضر ذهابا، وكانت نتيجة جيدة، وعازمون على تكرارها".

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف، ويتذيل منتخب اليمن ترتيب المجموعة برصيد (خمس نقاط).