في ربع نهائي كأس العراق .. الكرخ يسعى لخطف بطاقة العبور لنصف النهائي على حساب نفط البصرة

بغداد - IQ  

أكد مدرب فريق الكرخ لكرة القدم أحمد عبد الجبار، جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة ضيفه نفط البصرة عندما يلتقيه في الرابعة والنصف من عصر يوم غد الخميس على ملعب الساحر أحمد راضي في نادي الكرخ، لحساب الدور ربع النهائي ببطولة كأس العراق.


وقال عبد الجبار لموقع IQNEWS الأربعاء (2 حزيران 2021)، ان أهمية هذه المباراة تكمن في ان الفائز سيتأهل الى الدور نصف النهائي، فيما يغادر الخاسر منافسات البطولة، أي لا توجد مباراة أخرى للتعويض على عكس ما معمول به في السابق ان هناك مباراتي ذهاب وإياب.

وأضاف ان جميع لاعبي فريقه يتطلعون لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، خصوصا ان عامل الأرض سيكون له دور فعال في تسيير المباراة وفق ما مخطط لها، لاسيما ان لاعبيه يعرفون كل شاردة وواردة عن طبيعة الملعب، الذي تحققت عليه نتائج ايجابية كثيرة في مباريات الدوري.

ولفت عبد الجبار الى ان الجانب النفسي للاعبيه جيد والحالة المعنوية عالية، بفضل النتائج الأخيرة التي تحققت للفريق بمسابقة الدوري، والتي شهدت تصاعدا ملحوظا في مستوى الأداء، جاء من خلال استقرار الفريق فنيا وبدنيا ونفسيا وجعله يرتقي الى المركز العاشر بفارق الأهداف عن الميناء صاحب المركز التاسع، خصوصا ان هناك فسحة زمنية لتعديل المسار والارتقاء الى مركز أفضل على خارطة الدوري.