الألماني توخيل يعرب عن سعادته لخطفه لقب التشامبيونزليج

بغداد - IQ  

أعرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعد تحقيق فريقه للقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.


ونقلت شبكة "بي تي سبورت" الانجليزية عن توخيل، تابعها موقع IQNEWS الأحد (30 أيار 2021)، ان الأخير يؤكد انها معركة، "فعندما تقدمنا في النتيجة لا أستطيع وصف مشاعري حينها"، مضيفا انه"أمر مذهل أن أشارك هذه المشاعر مع الجميع، خصوصا ابنتي و والدي"، موضحا لقد "كنت سعيدا ببلوغ النهائي مرة ثانية، ولكن قطعا المشاعر مختلفة، فكنا نشعر بأننا جيدين للغاية، وكنا نتحسن في كل يوم، وكنا نحتاج أن يقطع الجميع خطوة للأمام اليوم، وهذا ما حدث.

ولفت توخيل إلى أنه تفائل بارتداء حذاء حصل عليه كهدية من رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي، قائلا"حصلت على هذا الحذاء كهدية، ووعدت طاقمي التدريبي أنني سأرتديه حين نصل للمباراة النهائية العام الماضي"، "لكنني نسيت وخسرنا (ضد بايرن ميونيخ) لذلك قمت بارتدائه اليوم".

ويدين تشلسي بالفضل في هذا الفوز الثمين إلى اللاعب الألماني كاي هافيرتز، الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، ليحصد تشلسي لقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على غريمه مانشستر سيتي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "دراغاو" في مدينة بورتو البرتغالية.