أمانة بغداد يضيف الزوراء وديا الأحد تحضيرا لمباريات الدوري الممتاز

بغداد - IQ  

يخوض فريق أمانة بغداد في الساعة الخامسة من عصر يوم غد الأحد، مباراة تجريبية يلتقي فيها فريق الزوراء على ملعب أمانة بغداد، وتأتي المباراة في إطار استعدادات الفريقين لمباريات الدوري العراقي لكرة القدم، المقرر استئنافها في 19 حزيران القادم.


وقال مدرب فريق أمانة بغداد عصام حمد، لموقع IQNEWS السبت (22 أيار 2021)، ان فريقه باشر تدريباته قبل يومين على ملعبه في متنزه الزوراء، على أمل الوصول الى الجاهزية التامة التي تتيح للاعبيه العودة الى الوضع الطبيعي بعد انقطاع لأيام قلائل بسب توقف الدوري، على خلفية انشغال منتخب العراق بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.

وأضاف ان فريقه يعيش أفضل حالاته هذا الموسم بعد احتلاله المركز السادس برصيد 42 نقطة، موضحا انه تمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراة خاضها قبل التوقف، على فريق زاخو بهدفين نظيفين على ملعب زاخو، وهذا ما يجعلنا نؤمن ان لاعبينا بلغوا ذروة الانسجام والتطلع لتحقيق نتائج طيبة تتلائم مع امكانياتهم الفنية والبدنية.

ولفت حمد الى ان الفترة القادمة سيحاول تنظيم مباريات تجريبية مهمة لبلوغ  اللاعبين الجاهزية المطلوبة التي من شأنها تضعهم دائما في الفورمة، تحضيرا لخوض ما تبقى من مباريات الدوري المتمثلة بسبع مباريات قد تغير من خارطة الدوري لجميع الفرق المتنافسة، مشيرا الى ان مباراة فريقه في الجولة الـ 32 سيقابل فيها فريق القاسم على ملعب بغداد في 21 حزيران القادم.