أزهر طاهر يؤكد استعداده لتعديل مسار أكد بدوري الدرجة الاولى

بغداد - IQ  

أكد المدرب الجديد لفريق أكد الذي يلعب ضمن فرق المجموعة الثانية لدوري الدرجة الاولى بكرة القدم، "أزهر طاهر"على استعداده التام مع بقية أعضاء الجهاز الفني لتعديل مسار الفريق الذي يحتل المركز 11 بتسلسل مجموعته التي تضم 14 فريقا.


وقال طاهر لموقع IQNEWS الأربعاء (19 أيار 2021)، انه سيكون عند حسن ضن ادارة النادي التي وضعت ثقتها به ليكون عونا للفريق الذي لم تكون نتائجه ملبية للطموح، والذي جمع نقطتين من تعادلين وهزيمة في الجولات الثلاث التي انقضت من عمر المسابقة.


وأضاف انه اختار المدربين نجم عبد السادة، أحمد حسن، لينضما الى الجهاز الفني المساعد الى أن يتم الاتفاق مع مدرب لحراس المرمى، في مسعى لظهور الفريق بالصورة التي ينبغي أن يكون عليها خلال منافسات دوري الدرجة الاولى المقام حاليا، لافتا الى ان فريقه سيشد الرحال يوم غد الخميس الى محافظة بابل للقاء فريقها على ملعب الكفل، ضمن منافسات الجولة الرابعة التي تنطلق اليوم لفرق المجموعة الاولى، على أن تلعب فرق المجموعة الثانية يوم غد الخميس.


وأثنى طاهر على الجهود المتميزة التي بذلها المدرب السابق للفريق عبد الأمير عزيز، عادّا تلك التجربة انها بمثابة تحدي من نوع مختلف، يسعى من خلاله لإثبات الذات، متمنيا أن تسير الأمور بالشكل الصحيح وبما خططت له مع الفريق رغم ضيق الوقت.