رضا يؤكد جاهزية الشرطة لمواجهة الميناء في ممتاز الكرة

بغداد - IQ  

أكد المدير الاداري لفريق الشرطة بكرة القدم هاشم رضا، جاهزية لاعبي فريقه لمواجهة مضيفه الميناء الأحد، برسم الجولة 31 للدوري الممتاز.


وقال رضا لموقع IQNEWS السبت (15 أيار 2021)، ان فريقه أعد العدة لمواجهة الميناء الذي يتسلح بعامل الأرض، مبينا ان الشرطة تعافى من وضعه النفسي الذي عانى منه إزاء الإخفاقة الآسيوية الأخيرة، ليعيد حساباته مجددا خلال مسابقة الدوري المحلي، في مسعى للمنافسة على اللقب الذي لم يحسم حتى اللحظة.

وأضاف ان صفوف فريقه مكتملة بتواجد جميع اللاعبين، مما يجعل إمكانية التفوق وخطف نقاط المباراة الثلاث يسيرة، مع عدم الاستهانة بفريق الميناء العريق وطموحه المشروع بتحقيق الفوز، مشيرا الى ان مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق الشرطة بنتيجة 4-2، وهذا ما يمنح لاعبينا حافزا معنويا لإعادة السيناريو ذاته يوم غد.

ولفت رضا الى ان الخط البياني لفريقه بدأ بالتصاعد من مباراة الى أخرى، من خلال تحقيق الفوز على نفط ميسان والذي أعقبه بفوز آخر على الكرخ ومن ثم الفوز على أربيل في آخر مباراة، ليقلص الفارق مع الجوية المتصدر الى خمس نقاط، وهذا ما يمنح اللاعبين دافع معنوي كبير لمواصلة المشوار في مسعى للاحتفاظ باللقب، خصوصا ان هناك فسحة زمنية كبيرة تتجسد بثمانية جولات متبقية على ختام المسابقة لتحقيق ما نبغي اليه.