عباس يحث لاعبي الأنيق لتحقيق الفوز على نفط ميسان

بغداد - IQ  

شدد نائب رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الطلبة باسم عباس، على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم التي تجمع فريقه بضيفه نفط ميسان، في العاشرة مساء على ملعب الشعب الدولي برسم الجولة الـ 30 للدوري الممتاز بكرة القدم.


وقال نجم منتخب العراق السابق، لموقع IQNEWS الثلاثاء (11 أيار 2021) ان فريقه في أتم الجاهزية لهذه المباراة التي ستكون بمثابة البوابة الحقيقية للانطلاق الى الأمام بكل ثقة، ونفض غبار التراكمات التي عانى منها الأنيق هذا الموسم.

وأضاف ان الطلبة يمرض ولا يموت، وبرغم كل الظروف التي تكالبت عليه لكن لاعبيه أكدوا حضورهم بكل ثقة على المستطيل الأخضر، خصوصا انهم قدموا مباريات كبيرة لا ينقصنا فيها الى قليل من الحظ فقط، معربا عن أسفه لمجانبة الحظ للاعبيه مرات عدة جعلت الفريق يتقهقر بالنتائج التي لا تتلائم مع عطاء اللاعبين.

وأكد عباس ان مباراة اليوم بمثابة الانتفاضة على واقع الحال المؤلم، وسيكون الفوز فيها خيارنا الوحيد للانطلاق الى المركز الذي يجب أن نكون فيه، حيث ان المركز 17 لا يتلائم على الاطلاق مع اسم وتاريخ الفريق، وعدم فوزنا اليوم لا سامح الله يعني ان الفريق بات قاب قوسين أو أدنى ضمن الفرق التي ستغادر دوري الأضواء، فلابد من انتفاضة كبيرة للاعبينا لأحداث ثورة عارمة داخل المستطيل واثبات الذات، الذي سيجنبنا الغور في لغة الحسابات التي تفرض علينا ان نبحث عن بصيص أمل يعيدنا الى الواجهة.