برشلونة بمواجهة أتلتيكو مدريد في قمة نارية للكشف عن هوية البطل

بغداد - IQ  

يضيف فريق برشلونة على ملعبه في الكامب نو، نظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.


أنظار العالم بأسره ستتجه نحو هذه القمة الكروية الملتهبة، فأنها ستوضح معالم البطل لا محال، لتقارب المراكز ما بينهما، فضلا عن ان ثالث المتنافسين ريال مدريد تنتظره مهمة تبدو عسيرة من الوهلة الاولى، عندما يلتقي أشبيلية رابع الترتيب على ملعبه في السانتياجو بيرنابيو الأحد.

لمن الغلبة اليوم ؟ تساؤل يطرحه عشاق الفريقين، والجواب سيعرفه الجميع من لقاء رفاق ميسي ورفاق سواريز من معقل الفريق الكاتالوني، فالبارسا سيدخل المنازلة برغبة لتحقيق الفوز الذي يعتبر بمثابة رد الاعتبار للهزيمة التي مني بها بهدف في جولة الذهاب على ملعب الأتلتيك، بينما يسعى الروخي بلانكوس هو الآخر لمواصلة تميزه هذا الموسم الذي على مايبدو انه حقا موسم حصاد.

البلوجرانا يحاول مصالحة جمهوره بالخروج من الموسم الحالي وفي جعبته لقبين على أقل تقدير، بعد أن خطف كأس الملك ويسعى جاهدا لحصد لقب الليجا، الذي على ما يبدو انه بات قريبا من قبضته، خصوصا ان فوزه اليوم يعني تصدره لترتيب لائحة الليجا بجدارة، في الوقت الذي يدخل فيه الفريق المدريدي بأريحية تامة إزاء فارق النقطتين الذي يصب لصالحه، فهو يلعب بخياري الفوز والتعادل الذي سيبقيه على قمة هرم الليجا.

البارسا يعول على ميسي وجريزمان كقوة ضاربة ومن خلفهم يقف بيدري ، بوسكيتس ، دي يونج ، ودست الذين سيكونوا خير ممولين بالكرات الخطرة على مرمى الضيوف، فيما يتكفل بيكيه، لينجليت، وأراوخو بالتغطية الدفاعية وغلق المناطق المؤدية الى مرمى الحارس تير شتيجن، وعلى الجهة الأخرى نجد ان الروخي بلانكوس سيعتمد قوة هجومية من ثلاثة لاعبين يتصدرهم سواريز الماكر ومن حوله يورينتي، وكاراسكو، على ان يقف خلفهم كوكي، كوندوجبيا، وليمار ، ليبقى الخط الدفاعي الذي يتواجد فيه الرباعي تريبير، سافيتش، خيمينيز، وهيرموسو في حالة انذار وتأهب تحسبا للطلعات التي يشنها البرغوث وزملائه، مابين هذا وذاك ستكون موقعة الكامب نو هي مفترق الطرق وفض الشراكة بكل الأحوال.