مدافع سامراء يصف فوز فريقه على المرور بالمستحق

بغداد - IQ  

وصف مدافع فريق سامراء طاهر علي، فوز فريقه على المرور بنتيجة 4-3 في مستهل مشواره بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم، بالمستحق.


وقال علي لموقع IQNEWS الأربعاء (5 أيار 2021) ان فريقه قدم مباراة كبيرة بكل شيء توجها بتحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للمرور، مبينا انه غير راض عن نفسه أولا وعن زملائه اللاعبين على هذه النتيجة، مشددا على ان الأمنيات كانت أكبر من ذلك خصوصا بعد أن تمكن الفريق المنافس من زيارة مرماه ثلاث مرات.

وعزا علي دخول ثلاثة أهداف في مرمى فريقه الى سوء الظروف التي رافقت المباراة، أولها أرضية الملعب التي كانت رديئة جدا ولم تساعد اللاعبين على التركيز في المباراة، فضلا عن ارتفاع درجات الحرارة حيث ان وقت المباراة الساعة الرابعة عصرا، لا يتلائم مع خوض مباريات بهذا الحجم لاسيما ان أغلب اللاعبين صائمين.

وأكد علي ان فريقه في أتم الجاهزية لخوض مباريات المجموعة الثانية بكل عزيمة واصرار، لافتا الى ان المباراة القادمة سيواجه فيها فريقه ضيفه بابل على ملعب سامراء الذي اعتاد اللعب عليه، واضعين نصب أعينهم التأهل عن المجموعة الى الدرجة الممتاز لإعادة هيبة كرة سامراء التي فارقت الأضواء منذ زمن بعيد.