الشرطة يعاود التحضيرات والإصابة تبعد رافائيل عن البطولة

بغداد - IQ  

عاود فريق نادي الشرطة تدريباته اليومية بعد يومٍ واحد من خسارتهِ أمام الدحيل القطري بهدفين مقابل لا شيء في مستهل مشواره الآسيوي، تحضيرا لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني في الساعة الحادية عشرة والربع من مساء يوم الأحد المقبل .

وانضوى جميع اللاعبين في الوحدة التدريبية باستثناء اللاعب البرازيلي (رافائيل سيلفا) الذي تعرض لإصابةٍ قوية ستبعده عن المشاركة في البطولة بحسب طبيب الفريق.

الصربي (الكسندر اليتش) طالبَ لاعبيه بنسيان المباراة الأولى مع الاحتفاظ بدروسها الايجابية والسلبية، والتحضير بشكلٍ مناسب لمباراة الاستقلال التي تعد بمثابةِ طوق النجاة للمنافسة في المجموعة.

اليتش أكد، أن "الخسارة أمام الدحيل ليست سيئة نتيجةً وأداءً، وعلينا أن نعزز مفردات الايجاب التي نسعى الى زيادة جرعاتها من أجل الظهور بشكل جيد".

الصربي أشار الى انه "يعرف جيدا منافسه المقبل من خلال متابعة العديد من المباريات، لاسيما الأخيرة التي تفوق فيها على صاحب الأرض فريق الأهلي السعودي بخمسة أهدافٍ مقابل هدفين، مبينا انه وملاكه المساعد شخّصوا نقاط القوة والضعف في الفريق".

على صعيد متصلٍ، يعقد في الساعة الخامسة من عصر غد السبت المؤتمر الصحفي لمباراتنا أمام الاستقلال الإيراني في قاعة المؤتمرات لملعب الجوهرة الرديف.