3 وزراء يكرمون وفد ألعاب القوى الفائز بالجائزة الكبرى الآسيوية

بغداد - IQ  


قرر ثلاثة وزراء تكريم وفد الاتحاد العراقي لألعاب القوى المتوج بطلاً لبطولة الجائزة الكبرى الأسيوية والتي اقيمت في إيران وحصد منتخبنا لقبها بحصيلة بلغت 14 وساماً ملوناً.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى طالب فيصل لـ IQ NEWS إن "الاهتمام الكبير والدعم المتواصل من وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال كان له أثر طيب في ما تحقق من نتائج مميزة في بطولة الجائزة الكبرى التي توج بلقبها منتخبا بمشاركة 14 دولة أسيوية".

وبين أن "الاتحاد يشكر مبادرة الوزراء الثلاثة الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال والنفط احسان عبد الجبار ووزير النقل ناصر الشبلي"، لافتاً إلى أن "التكريم يعد دعماً مهماً لألعاب القوى ولبقية الألعاب الرياضية من أجل الاجتهاد لتحقيق نتائج مميزة".

وأضاف أن "اتحاد العاب القوى سيواصل اجتهاده من أجل تحقيق أفضل النتائج، فتحقيق 14 وساماً أمر ليس بالهين في ظل ظروف الإغلاق والحظر مع ذلك تفوق لاعبونا بفضل اجتهادهم وجهود مدربيهم وحرص اتحادهم لأن يرتقوا منصات التتويج".

يشار إلى أن المنتخب العراقي لألعاب القوى توج بطلا للجائزة الكبرى بعد أن حصد 8 أوسمة ذهبية وفضيتين و 4 برونز لتكون الحصيلة 14 وساما وضعت العراق في المركز الأول.