بهدف مبكر وآخرين متأخرين.. نفط ميسان وبغداد والميناء يحصدون النقاط الثلاث

بغداد - IQ  

أوقف نادي الميناء سلسلة نتائج الصناعات الكهربائية الجيدة واسقطه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت (3 نيسان 2021)، على ملعب الفيحاء لحساب الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز.


الميناء الذي بدأ بافضلية واضحة كاد أن يفتتح التسجيل عبر محترفه الكاميروني جونيور إلا أن حارس الصناعات أحبط الفرصة، في حين أضاع لاعب الصناعات محمد سعيد كرة بعد أن علت كرته العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني خطف لاعب الميناء احمد محسن هدف الفوز في الدقيقة ٧٨ لتنتهي المباراة بفوز الميناء بهدف دون رد.


ورفع الميناء رصيده إلى النقطة ٣١ في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الصناعات الكهربائية عند النقطة ٢٧ في المركز الخامس عشر.


انتصار الضيف

خطف نفط ميسان نقاط مواجهته مع الكرخ بفوزه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الساحر احمد راضي في نادي الكرخ لحساب الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز.


رغم أفضلية الكرخ في الشوط الأول إلا أن محمود خليل اضاع كرة سانحة، في حين مرت تسديدة عبد الرزاق قاسم فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن فريق نفط ميسان من خطف هدف قاتل في الدقيقة ٨٨ من المباراة بأقدام اللاعب علي قاسم لتنتهي المباراة بفوز نفط ميسان بهدف دون رد.


ورفع نفط ميسان رصيده إلى النقطة ٣٦ في المركز السابع فيما تجمد رصيد نادي الكرخ عند النقطة ٣٠ في المركز الحادي عشر.


هدف يتيم

وفي المباراة الثالثة تمكن أمانة بغداد من خطف نقاط مباراته ضد الكهرباء بهدف يتيم والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب بغداد لحساب الجولة ٢٦ من الدوري.


الهدف جاء بوقت مبكر عبر اللاعب ستار ياسين في الدقيقة الثالثة من المباراة وحافظ أمانة بغداد على تقدمه ليحصد النقاط الثلاث ويعمق جراحات الكهرباء الذي يعاني في الموسم الحالي.


ورفع أمانة بغداد رصيده إلى النقطة ٣٦ في المركز الثامن فيما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة ٢٤ في المركز السادس عشر.