فريق الشرطة في مأزق.. وهذه الأسباب

بغداد - IQ  


تعصف الغيابات بفريق الشرطة في مواجهة الغد أمام فريق أمانة بغداد ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العراق والتي ستقام في ملعب كربلاء الدولي.


وقال المدرب المساعد لفريق الشرطة حسين عبد الواحد، لـ IQ NEWS ان "الفريق سيدخل مباراة الغد بغياب أربعة عشر لاعبا ما بين الإصابات والحرمان والتحاق لاعبي المنتخب الوطني، وبالتالي فان المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق والفريق سيكون في حرج كبير، حيث كنا نمني النفس بتأجيل المباراة لحين عودة لاعبي المنتخب".


وبين أن "ستة لاعبين سيغيبون لالتحاقهم بالمنتخب الوطني وهم كل من احمد باسل وعلي فايز وعلاء مهاوي وامجد عطوان ومحمد قاسم ومحمد داوود، بينما سيغيب ستة لاعبين بسبب الإصابة وهم كل من محمد حميد سعد ناطق والمحترف البرازيلي رفائيل سليفا ومحمد مزهر احمد جلال علي حصني، فيما سيغيب مازن فياض بسبب العقوبة وحسن عاشور للحرمان".


وأكد أن "12 لاعبا بمن فيهم حارس واحد ولاعب احتياط واحد الفريق سيغادر إلى مدينة كربلاء، وهذه مشكلة كبيرة سيتعرض لها الفريق في المباراة في ظل إصرار لجنة المسابقات على إقامة المباراة بموعدها".


وبين أن "فريق أمانة بغداد فريق جيد والمباراة لن تخلو من الصعوبة، والجهاز الفني واللاعبون سيسعون بكل جهدهم للخروج من المباراة ببطاقة المرور لربع النهائي مع صعوبة المهمة في ظل تلك الغيابات".


يشار إلى أن لجنة المسابقات قررت إقامة مباريات ثمن نهائي كأس العراق يومي الخميس والجمعة، ورفضت طلب عدد من الأندية بتأجيل المباريات.