الديوانية يعلن تقديم شكوى رسمية بشأن أحداث مباراة الشرطة

بغداد - IQ


استنكر نادي الديوانية، الثلاثاء (16 آذار 2021)، ما سماه بـ"الاعتداء الغاشم" على فريقه من قبل جماهير نادي الشرطة وعناصر حماية الإدارة، كذلك استنكر تصرفات بعض لاعبي الشرطة التي وصفها بـ"المخزية والمعيبة"، معلناً تقديم شكوى رسمية "إلى أصحاب الشأن".


وقال النادي في بيان ورد لموقعIQ NEWS، إنه "في الوقت الذي نؤكد به على ضرورة إشاعة الروح الرياضية والأخلاق الرياضية وضرورة الحفاظ على نسيج التواصل بين جماهيرنا الحبيبة نستنكر وبشدة الاعتداء الغاشم الذي تعرض له فريقنا الكروي من قبل جماهير نادي الشرطة وعناصر حماية إدارة الشرطة والتصرفات المخزية والمعيبة من لاعبي المنتخب الوطني الذين يلعبون في صفوف الشرطة تجاه نادي الديوانية وجماهيرها وكل شيء مؤثق وأمام أنظار الجميع".


وأضاف النادي في بيانه، "لذلك تقدمنا بشكوى رسمية إلى أصحاب الشأن وكلنا أمل بهم بردع هكذا تصرفات مخزية وتسيء للرياضة العراقية وإنزال أقصى العقوبات بحق هولاء الشراذمة، نحمد الله تعالى على سلامة لاعبينا والشفاء العاجل للمصابين إن شاء الله ونسأل الله تعالى أن ينقذ رياضتنا من هذا الخراب وهولاء المخربين". 


يذكر أن نادي الشرطة اكتسح شباك ضيفه الديوانية بخماسية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشعب الدولي، أمس الاثنين (15 آذار 2021)، لصالح الجولة 24 من دوري الكرة الممتاز.