عباس عبيد: سنحافظ على الانضباط في مواجهة الكهرباء

بغداد - IQ


شدد مدرب كرة الصناعات الكهربائية عباس عبيد، الاثنين (15 آذار 2021)، على الحفاظ على الانضباط العالي في المواجهة التي ستجمع فريقه بنادي الكهرباء يوم غد الثلاثاء في ملعب الصناعة، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.


وقال عبيد لـ IQ NEWS إن "فريق الكهرباء يضم مجموعة جيدة من اللاعبين رغم أن نتائجه لا تتوافق مع نوعية اللاعبين لكنه يقدم في أغلب مبارياته، وربما الحظ لم يحالفه في تحقيق النتائج المطلوبة، وبالتالي يبقى فريق الكهرباء فريقاً محترماً وعلينا الحذر في مواجهته".


وبين أن "فريقنا سيحتفظ بأسلوب الانضباط العالي مع استغلال الفرص التي من الممكن أن نحصل عليها اثناء المباراة"، لافتاً إلى أن "الكهرباء سيدخل المباراة باندفاع كونه دخل في مرحلة الخطر ضمن المراكز المهددة بالهبوط وبالتالي سيكون حريصاً في المباراة".


وأشار إلى أن "الصناعات الكهربائية مكتمل الصفوف والحالة المعنوية جيدة جداً بعد استقرار نتائج الفريق والتقدم النسبي في لائحة الترتيب وبالتالي نسعى لاستثمار هذا الاستقرار للخروج بنتيجة جيدة لتعزيز موقعنا في لائحة الترتيب".


يذكر أن الكهرباء والصناعات الكهربائية في رصيدهما 23 نقطة وفارق الأهداف وضع الكهرباء في المركز الخامس عشر ويليه في الترتيب الصناعات الكهربائية.