سامي بحت: التزام اللاعبين بالواجبات منحنا نقاط مواجهة الطلبة

بغداد - IQ  

أشاد مدرب كرة زاخو سامي بحت، الاثنين (15 آذار 2021)، بلاعبي فريقه بعد الفوز على فريق الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب زاخو لحساب الجولة 24 من الدوري الممتاز.


وقال بحت لـ IQ NEWS إن "اللاعبين كانوا على قدر من المسؤولية وطبقوا تماما الواجبات داخل الملعب، والأهداف التي سجلناها كنا قد رسمناها في الوحدات التدريبية وتم تنفيذها في المباراة بشكل دقيق وهذا الأمر يدفعنا للتفاؤل بمستقبل الفريق لأنه يلعب كرة قدم جميلة".


وأشار إلى أن "فريق الطلبة لم يجارينا وفرضنا اسلوبنا في المباراة وكان بالإمكان حسم المباراة في شوطها الأول لولا الفرص التي اهدرها لاعبونا في الشوط الأول وكذلك ردت عارضة الطلبة كرة لفريقنا".


وبين ان "فريقنا ظهر بشخصية كبيرة والدليل أنه بعد تعادل الطلبة في بداية الشوط الثاني عدنا سريعا وسجلنا هدفاً ثانياً وسيّرنا المباراة بأسلوبنا وبالتالي المباراة كانت ممتعة بالنسبة لنا"، مضيفاً أنه يسعى إلى "الحفاظ على هذا الأسلوب لاسيما وأن المباراة المقبلة ستكون أمام القوة الجوية في ملعب الشعب الدولي".


يشار إلى أن زاخو تمكن من الفوز على الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، افتتاح الجولة 24 من الدوري.