نفط البصرة يفتقد 3 لاعبين بلقاء الديربي

بغداد - IQ  

يفتقد فريق نفط البصرة، ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق في مباراة الديربي أمام الميناء المقرر إقامتها يوم غد الاثنين، في ملعب الفيحاء لحساب الجولة 24 من الدوري.


وقال المدير الإداري للفريق علاء نيروز لموقع IQ NEWS، إن "الفريق سيفتقد خدمات ثلاثة لاعبين مهمين في مواجهة الميناء يوم غد في ديربي البصرة، وهم كل من صادق زامل للحرمان بعد تعرضه للطرد في المباراة الماضية، بالإضافة إلى إصابة كل من وائل عبد الحسين وحسين جواد".


وبين أن "مباراة الغد ستكون بظروف مشابهة تماما لمباراة الذهاب، من حيث تساوي الفريقين بعدد النقاط، لافتا الى ان المباراة مهمة للفريقين لفك الشراكة والابتعاد عن المنافس في لائحة الترتيب".


وأوضح أن "نفط البصرة يدرك أهمية المباراة ونقاطها وبالتالي دخلنا مرحلة التحضير للمباراة بعد انقضاء الجولة الماضية بشكل مباشر"، مبينا ان "اللاعبين يدركون أن المباريات التي تقام في البصرة يجب أن لا نفرط بنقاطها لتأمين وضعنا في لائحة الترتيب لأن فريقنا مازال في دائرة الخطر ومهددين بالهبوط وعلينا أن نؤمن موقعنا".


يشار إلى أن رصيد الميناء ونفط البصرة من النقاط 26 نقطة وفارق الأهداف وضع الميناء في المركز الحادي عشر ويلحقه نفط البصرة.