مدرب الطلبة لـIQ: فنان تبرع لنا بوجبات طعام

بغداد - IQ

اعتبر مدرب الطلبة حسن أحمد، الأربعاء (3 آذار 2021)، أن الفريق من أفضل الفرق فنياً في الدوري لكنه يعاني من الانتكاسة النفسية جراء الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بالإضافة إلى الاخطاء التحكيمية، مشيراً إلى أن استقالة الإدارة وضعت الفريق بـ"فراغ إداري"، وأن أحد الفنانين "تبرع بوجبات طعام" للفريق.


وقال أحمد لـ IQ NEWS إن "فريقنا من بين أفضل ثلاثة فرق في الدوري فنياً، وفي جميع مبارياتنا نكون الطرف الأفضل لكن الفريق يعاني من أزمة نفسية جراء المشاكل المالية والإدارية التي عصفت بالفريق بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي تكررت مع الطلبة وحرمتنا من 12 نقطة خلال خمس مباريات نتيجة أخطاء تحكيمية تم تثبيتها في البرنامج الخاص بالتحكيم".


وأضاف أحمد، أن "مواجهة الزوراء مهمة بالنسبة لنا، ولاعبي الطلبة يعون أن مباريات الديربي استثنائية، جميع التفاصيل ستكون بجانب والمباراة في جانب آخر، سندخل المباراة بروحية عالية، وتراجعنا في لائحة الترتيب لابد أن يكون حافزاً لنا لتحقيق نقاط المباراة".


وأشار إلى أن "الفريق سيفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين هم حيدر حسين بسبب الإيقاف ومحمد جفال وأمير صباح اللذين أضربا بسبب عدم الالتزام بمستحقاتهما المالية"، مضيفاً أن "استقالة الإدارة وضعت الفريق بفراغ إداري حتى وجبات الطعام لم يتمكن مشرف الفريق من توفيرها، وتبرع بها الفنان ماجد الحميد لمدة ثلاثة أيام مشكوراً، مع ذلك سندخل مواجهة الزوراء بعزيمة عالية".


يشار إلى أن الطلبة تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الماضية على يد الصناعات الكهربائية بهدفين مقابل هدف واحد وبالوقت القاتل، ويحتل المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.