انتهاء ثلاث مباريات في الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي

بغداد - IQ  

انتهت ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين .


تعادل قاتل

خطف اربيل تعادلا قاتلا من مضيفه زاخو في المباراة التي جرت مساء اليوم في استاد زاخو والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.


افتتح فريق زاخو التسجيل بالدقيقة السابعة من المباراة برأسية احمد زيرو الذي استغل خروج خاطئ للحارس ريباز عبد الله ليعكسها داخل الشباك ليتقدم زاخو بهدف انتهى به الشوط الأول، في الشوط الثاني ضغط بقوة اربيل واضاع عدد من الهجمات إلا أن شيركو كريم ادرك التعادل في الدقيقة 87 بعد أن استغل تعثر المدافع ليسدد الكرة داخل الهدف محرزا هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.


ورفع زاخو رصيده إلى النقطة 31 في المركز السادس فيما رفع اربيل رصيده إلى النقطة 21 في المركز الرابع عشر.



تعثر الشرطة

واخفق فريق الشرطة في تجاوز أمانة بغداد في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم في ملعب بغداد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما.


افتتح التسجيل قائد فريق الشرطة سعد عبد الأمير في الدقيقة 22 من المباراة، لكن أمانة بغداد تمكن من العودة إلى المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 43 عبر لاعبه محمد جلال لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


ورغم محاولات الشرطة الكثيرة لإدراك التعادل إلا أن فريق أمانة بغداد نظم صفوفه وتمكن من الحفاظ  على النتيجة ويكسب نقطة من المباراة بعد انتهائها بنفس نتيجة الشوط الأول.

ورفع الشرطة رصيده إلى النقطة 37 في المركز الثالث بينما رفع أمانة بغداد رصيده إلى النقطة 26 في المركز التاسع.


الربع الأخير

مباراة الحدود والكهرباء هي الأخرى التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين والتي أقيمت في ملعب التاجي لحساب الجولة 21.

ا

لمباراة احتفظت بإثارتها إلى الربع الأخير من المباراة حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وما أن وصلت المباراة لربعها الأخير لتبدأ الإثارة بهدف لفريق الحدود عبر اللاعب محمد هادي في الدقيقة 76 من المباراة، لكن الكهرباء لم يمنح الفرصة للحدود الظفر بنقاط المباراة ليعدل النتيجة في الدقيقة 81 عبر اللاعب الوافد الجديد مهيمن سليم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


ورفع الكهرباء رصيده إلى النقطة 21 في المركز الخامس عشر بينما رفع الحدود رصيده إلى النقطة 18 في المركز التاسع عشر.