التعادل يحسم 3 مباريات بالدوري الممتاز اليوم

بغداد - IQ  

ختم التعادل الثلاثاء (23 شباط 2021)، ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الاولى من منافسات المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز. 

إذ فقد فريق الكرخ نقطتين ثمينين بعدما تعادل على ارضه مع ضيفه القادم من محافظة دهوك فريق زاخو بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الاولى من منافسات المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز. 

وتقدم الضيوف اولا عن طريق المهاجم زياد احمد في الدقيقة 21 وعادل للكرخ اللاعب حسن عبد الكريم في الدقيقة 71، وبهذا التعادل رفع زاخو رصيده الى 30 نقطة وضعته في المركز السادس بسلم الترتيب واصبح رصيد الكرخ 23 نقطة في المركز العاشر. 

نقطة ثمينة

الى ذلك، اقتنص فريق السماوة نقطة ثمينة من ضيفه فريق نفط الوسط عندما اجبره على تقاسم نقاط اللقاء الذي انتهى سلبيا من دون اهداف. 

وشهد اللقاء طرد لاعب فريق السماوة علي وحيد في الوقت بدل الضائع، وبهذه النتيجة وصل فريق نفط الوسط الى النقطة 32 في المركز الرابع وارتفع رصيد السماوة الى 18 نقطة في المركز السابع عشر.

حين يكتفي الفريقان بالتعادل

وفي مباراة اخرى، تعادل فريق الصناعات الكهربائية مع ضيفه النفط من دون اهداف في المواجهة التي احتضنها ملعب الصناعة ضمن مباريات الجولة ذاتها.
 
واصبح رصيد النفط عقب هذه المباراة تسع وعشرين نقطة في المركز السابع وارتفع رصيد الصناعات الكهربائية الى ست عشرة نقطة في المركز العشرين والاخير.