رسمياً.. اتحاد الكرة يعلن إبرام "أكبر عقد رعاية في تاريخه"

بغداد - IQ  


أعلن اتحاد الكرة رسميا، الخميس (18 شباط 2021)، تعاقده مع شركة "زين" للاتصالات صباح اليوم بعقد يعد "الأعلى في تأريخ الاتحاد" من حيث القيمة المالية.


وحضر مؤتمر الإعلان عن العقد بشكل رسمي الرئيس التنفيذي لشركة "زين" علي الزاهد ورئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان واللاعبون الدوليون أحمد إبراهيم وجلال حسن وضرغام إسماعيل .


وقال رئيس الهيئة التطبيعية اياد بنيان لموقع  IQ NEWS  إن "العقد أبرم منذ تشرين الثاني من العام الماضي لكن الشركة ولالتزام المنتخب حينها والظروف العامة حددت الشركة اليوم موعدا للإعلان الرسمي عن الرعاية".


وبين أن "الشركة لا ترغب بالإفصاح عن قيمة العقد، لكنه العقد الأعلى والأغلى مالياً في تاريخ اتحاد كرة القدم"، لافتاً إلى أن "شركة زين ستكون حاضرة مع المنتخب في كل خطواته وستكون داعمة بشكل كبير".


وأشار إلى أن "الاتحاد سمع الكثير من الاتهامات والتشكيك في العقد لكن الإعلان الرسمي من قبل الشركة اليوم أنهى الجدل وأوضح حجم عمل التطبيعية في نهجها بالاعتماد على التسويق لتسيير الاتحاد وتغطية نفقاته".


يشار إلى أن الاتحاد أعلن بوقت سابق تعاقده مع شركة "زين" وارتدى لاعبو المنتخب القمصان التي تحمل شعار الشركة في معسكر الفريق مؤخرا في الامارات.