التطبيعية تجتمع مع الاتحادات الفرعية

بغداد - IQ  

 

عقدت الهيئة الطبيعية، الثلاثاء (16 شباط 2016)، اجتماعا مع رؤساء الاتحادات الفرعية في مقر الاتحاد، بحضور رئيس التطبيعية إياد بنيان، والدكتور أسعد لازم، والامين العام محمد فرحان، وتناول الاجتماع مناقشة آخر مستجدات النظام الأساسي وقضية انتخابات الاتحادات الفرعية وصولا الى انتخاب المكتب التنفيذي لأربع سنوات مقبلة حسب خارطة الطريق التي أرسلها الاتحاد الدولي الى التطبيعية.


وقال رئيس التطبيعية إياد بنيان في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "الحوار مع الاتحادات الفرعية يفضي الى توضيح العديد من الأمور التي تخص عملها، وخطوة لتحقيق نتائج تخدم كرتنا وتضعها على جادة الصواب، ونحن ملزمون بتطبيق خارطة الطريق المُرسلة من فيفا بمواعيدها التي تم الإعلان عنها".


ومن جانبه أوضح الأمين العام، محمد فرحان، أن "التطبيعية أرسلت الى الاتحاد الدولي جميع المقترحات التي تسلمتها من الاتحادات الفرعية بخصوص  عملها المستقبلي وقضية الانتخابات التي حددها الفيفا برسالته الأخيرة وتم نشرها".


وأضاف بالقول، "علينا الالتزام بمواعيد الاتحاد الدولي، والعمل على تنفيذ خارطة الطريق بصورة منظمة بالتعاون بين التطبيعية والاتحادات الفرعية والهيأة العامة من أجل الوصول الى يوم إقامة الانتخابات لاختيار المكتب التنفيذي لمدة أربع سنوات مقبلة".