ثالث اغلى لاعب في #برشلونة بالدوري السعودي

هل ينتقل ثالث اغلى لاعب بتاريخ برشلونة للدوري السعودي؟

متابعة- IQ  

رغم انضمامه الى نادي برشلونة العام الماضي قادما من أتلتيكو مدريد، بات عدم انسجام انطوان غريزمان مع النادي الكتلوني حديث الوسط الرياضي.


وقال موقع voetbalnieuws الهولندي نقلا عن وسائل إعلام إسبانية، إن "أحد الأندية السعودية، دون ذكر اسم النادي، سيتفاوض مع اللاعب ومدير أعماله بشأن التعاقد معه، حيث لا تزال فترة الانتقالات مستمرة في الدوري السعودي لاستمرار الموسم الماضي حتى وقت متأخر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا".


وقال موقع "دون بالون" الإسباني، إن "الصفقة يجب أن تتم سريعا وإن المهاجم الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018 منفتح على الصفقة، لكن ما يفكر فيه برشلونة والمدير الفني الهولندي رونالد كومان في هذا الشأن لا يزال غامضا؛ لأن مثل هذه الصفقة ستؤثر بشكل كبير على فرص الكبير في دوري الأبطال".


ودفع برشلونة في صيف 2019 ما لا يقل عن 120 مليون يورو لأتلتيكو مدريد من أجل غريزمان الذي يعتبر ثالث اغلى لاعب بتاريخ النادي الكتلوني، لكنه لم يكن مقنعًا على الإطلاق حتى الآن.


يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه الصحفي إﺩﻭﺍﺭﺩﻭ ﺍﻧﺪﺍ في برنامج "الشرينغيتو" إن ليونيل ميسي قائد برشلونة أبلغ إدارة النادي بأن غريزمان لا يناسب أداء الفريق.


وكان برشلونة يسعى خلف غريزمان منذ 2018 وتقدم بعرض للتعاقد معه بالفعل، وبعد الاتفاق على كافة التفاصيل أعلن اللاعب في فيلم تسجيلي قصير رفضه الرحيل عن أتلتيكو، والبقاء مع النادي المدريدي لموسم آخر، قبل انتقاله للنادي الكتالوني العام الماضي، لكنه لم يظهر بنفس الأداء الرائع الذي كان عليه في أتلتيكو.