مباراة مثيرة بين الكهرباء وأربيل وتعادل أبيض يحسم مواجهة القاسم والديوانية

بغداد - IQ  


أحرز فريق الكهرباء، السبت (30 كانون الثاني 2021)، التعادل أمام ضيفه أربيل في الوقت القاتل، ليخطف نقطة ثمينة بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت مساء اليوم، في ملعب التاجي لحساب الجولة السادسة عشر، لتكسر المباراة سلسة التعادلات السلبية في مباريات هذه الجولة.


فاجأ أربيل مضيفه بهدف عبر مدافعه نوزاد عبد الحميد، في الدقيقة 23 من المباراة، وأنهى الشوط متقدما بهذا الهدف، لكن الكهرباء عاد للمباراة في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل عبر لاعبه المميز محمد إبراهيم في الدقيقة 55، ويبدو أن اربيل لم يكن ضيفا خفيف الظل فتمكن من التقدم مجددا عبر اللاعب برزان شيرزاد في الدقيقة 64، ليدفع مدرب الكهرباء بكل أوراقه من أجل تعديل الكفة وتحقق له ذلك في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة، وعدل اللاعب مرتضى هديب النتيجة بإحرازه الهدف الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.


ورفع الكهرباء رصيده إلى النقطة 19 في المركز العاشر ويلاحقه أربيل بعد أن تساوى معه بنفس الرصيد من النقاط لكن فارق الأهداف يصب لمصلحة الكهرباء.


تعادل سلبي


وفي المباراة الأخرى اكتفى كل من القاسم وضيفه الديوانية بنقط التعادل بعد أن انتهت المباراة بدون أهداف لحساب ذات الجولة والتي ضيفها ملعب الكفل.


المباراة برغم أهميتها وتأثير نقاطها، إلا أن الفريقين لم يجازفا من أجل هدف ولعبا بتحفظ لتنتهي بدون أهداف ويقبل كل منهما نقطة من هذا التعادل السلبي.


ورفع القاسم رصيده إلى النقطة 12 في المركز التاسع عشر فيما رفع الديوانية رصيده إلى النقطة 19 في المركز الثاني عشر.