اتحاد الكرة يوضح موقف مان يونايتد حول مشاركة زيدان إقبال في مونديال الشباب

بغداد - IQ  

قال الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، إن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم ترد بخصوص تواجد زيدان إقبال مع منتخب شباب العراق في مونديال كأس العالم.

وذكر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد محمد ناصر في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن الاتحاد العراقي لم يتسلم أي كتابٍ رسميّ إلى الآن من قبل إدارةِ نادي مانشستر يوناتيد يبلغه برفض أو قبول النادي الإنكليزيّ للاعب زيدان إقبال من أجل تَمثيلِ مُنتخبِ الشباب في نهائياتِ كأس العالم المُقبلة في الأرجنتين والتي ستنطلق في 20 من الشهر المقبل.

وأضاف "لم يصلنا أي ردٍّ من جانبِ النادي الإنكليزيَ سلباً كان أم إيجاباً. مشيراً إلى: إن جُهوداً كبيرةً تبذل من أجل تواجد زيدان في نهائياتِ كأس العالم للشباب دون 20 عاماً".

وتابع ناصر "لا يزال سعينا مستمراً من أجل تواجد إقبال، يضاف إلى ذلك يسعى والدُ اللاعب أيضاً، بالإضافةِ إلى اللاعب نفسه، بالجلوس مع ناديه، من أجل إقناعه بانضمامه إلى صُفوفِ منتخبنا في مونديال الشَبابِ في الساعاتِ المُقبلة".

وأشار إلى أن رئيسَ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال "سيستغل تواجده في بريطانيا في اليومين المقبلين من أجل الجُلوسِ مع إدارةِ النادي لإقناعهم بمنح الضوءِ الأخضر للاعب من أجل التواجد في الاستحقاقِ العالميّ المُرتقب".