وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم لتعديل الترشيح وقبول خريجي السنة الدراسية الماضية

بغداد - IQ  

أعلنت وزارة التعليم العالي، الإثنين، تمديد التقديم الإلكتروني في أربع قنوات، وذلك لتعديل الترشيح وقبول خريجي السنة الدراسية الماضية.  

وذكرت الوزارة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنها "تقرر تمديد السقف الزمني للتقديم الإلكتروني الى استمارتي تعديل الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة للسنة الدراسية 2023/2022".

وأضافت، أن "التقديم إلى الاستمارتين ضمن القناتين (العامة وذوي الشهداء) عبر بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة  (www.dirasat-gate.org) يستمر الى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأحد الموافق الرابع من ايلول المقبل".

وتابعت، أنها "قررت تمديد السقف الزمني للتقديم الإلكتروني الى قناة القبول على وفق قانون 15 لسنة 2016 للسنة الدراسية 2023/2022"، موضحة أن "تقديم المشمولين من منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية وخريجي معهد مفوضي الشرطة عبر بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) يستمر الى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأحد الموافق الرابع من ايلول المقبل".

وأردفت الوزارة، أنها "قررت ايضا تمديد السقف الزمني للتقديم الإلكتروني الى قناة المعلمين المجازين دراسيا للسنة الدراسية 2023/2022، حيث يستمر تقديم المشمولين من المعلمين والمعلمين المهنيين عبر بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org)  الى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأحد الموافق 28 من آب الحالي".