إدارة الأنبار تؤكد دعم مشروع تأهيل الطريق السريع قرب الصقلاوية

بغداد - IQ  


أكد النائب الفني لمحافظ الانبار جاسم العسل، الأربعاء، (29 حزيران، 2022)، خلال لقاءه بالقائم بأعمال السفارة الأوكرانية لدى العراق، على دعم الحكومة المحلية لمشروع تأهيل الطريق السريع قرب الصقلاوية.


وقال المكتب الإعلامي للمحافظة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "النائب الفني لمحافظ الانبار جاسم العسل، التقى اليوم، القائم بأعمال السفارة الأوكرانية لدى العراق أليكسندر بورفجينكوف في دائرة المهندس المقيم لمشروع تأهيل طريق المرور السريع برفقة قائممقام مدينة الفلوجة المهندس جمعة المحمدي، ومدير بلدية الفلوجة المهندس أحمد العبدلي، ومسؤول المتابعة في ديوان محافظة الانبار رحيم عوده الفهداوي، ومسؤول مركز الصيانة في الرمادي المهندس ياسر خلف سامي، وعدد من المهندسين المقيمين على المشروع".


ولفت إلى ان "مشروع تأهيل طريق المرور السريع الجزء (ط 9) المقطع الأول، يمتد من المحطة 975 كم، ولغاية المحطة 40 كم، بالقرب من ناحية الصقلاوية بعهدة شركة التكوم الاوكرانية حيث تم إحالة المشروع من قبل دائرة الطرق والجسور".


وأكد النائب الفني جاسم العسل، بحسب البيان، على "دعم الحكومة المحلية لهذا المشروع المهم والحيوي من خلال التعاون وتسهيل كافة الاجراءات وحل جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه تنفيذ هذا المشروع".