إدارة توزيع المنتجات الوقودية تتخذ قرارات بشأن كركوك

بغداد - IQ  

اتخذت شركة توزيع المنتجات النفطية في محافظة كركوك، الأحد(3 نيسان 2022)، عدة قرارت بشأن توزيع البطاقات الوقودية. 

وقالت الشركة في بيان ورد لموقع IQ NEWS،إنه "استمراراً للدور الذي تقدمه ملاكات شركة توزيع المنتجات النفطية في طباعة و توزيع البطاقات الوقودية لمنتوج البنزين للمواطنين قررت ادارة فرع كركوك مايلي : 

١-بالنظر لقلة مراجعة المواطنين لاستلام قسائمهم الوقودية الخاصة بمنتوج البنزين من مراكز التوزيع (المحطات الساحات) المعلن عنها مسبقا" خلال الفترة الماضية من ٨ / ٣ ولغاية ٢ / ٤ /٢٠٢٢ تقرر سحب البطاقات المتبقية ضمن الوجبة الاولى الى ديوان فرع توزيع كركوك للمنتجات النفطية  لأغراض فنية و تنظيمية وسيستأنف توزيعها مرةً ثانية في وقتٍ و مكانٍ سيتم تحديده قريباً .

٢-يستمر توزيع البطاقات الوقودية للوجبة الثانية في مراكز  توزيع القسائم المعلن عنها مسبقاً على المواطنين الذين قدموا مستمسكاتهم قبل تاريخ ١ / ٣ /٢٠٢٢ . 

٣-العمل جار على طباعة البطاقات الوقودية للمواطنين الذين سلموا معاملاتهم في محطتي ١٠ نيسان و كركوك السلام للفترة من ٢٣ / ٣ ولغاية ٣١ / ٣ / ٢٠٢٢ . 

٤- اما بشأن المواطنين الذين لم يسبق لهم ان سلموا معاملات سيتم فتح مراكز للتسجيل (  التسجيل الجديد ) بعد انتهاء عملية توزيع البطاقات الواردة في الفقرتين ( ١ ٢ ) اعلاه .