صور

استحصال الموافقات الرسمية لإنشاء مشروع عملاق للبنى التحتية في هيت

بغداد - IQ  

اعلن القيادي في حزب تقدم والمرشح الفائز في الانتخابات عن محافظة الأنبار عادل خميس المحلاوي، يوم السبت (30 تشرين الأول 2021)، إستحصال موافقة رسمية لإتشاء اكبر مشروع استراتيجي في مدينة هيت بقيمة (175,229,000,000 / مئة وخمسة وسبعون مليار ومئتان وتسعة وعشرون مليون دينار)، خاص بالمجاري والصرف الصحي المتكامل مع وحدة معالجة مركزية لمدينة هيت.

وقال المحلاوي في بيان، ورد موقع IQ NEWS، إن "مدينة هيت تعتبر ثالث اقدم مدينة في العالم ولكن منذ تأسيسها ولغاية الآن لم تحصل على هكذا مشروع استراتيجي، والموافقات الرسمية للمشروع تم العمل على استحصالها بمتابعة استمرت على مدار اكثر من عامين وتم اضافة المبلغ  المالي للمشروع على موازنة العام 2021 ضمن التخصيصات المالية للحكومة المركزية".

وأضاف أن "هذا المشروع سوف يسهم في الفترة القادمة بتحريك عجلة الاعمار وتطور القضاء من الناحية الخدمية والبنى التحتية، وهنالك مشروع استراتيجي آخر موازي لهذا المشروع العملاق قيد المتابعة وسوف نعلن عنه حال الإنتهاء من اكمال الموافقات الرسمية".

وتابع أن "المشروع سوف ينفذ ظمن ارقى وافضل التصماميم الحديثة، مشيرا الى انه "سيتابع المشروع بشكل كامل حتى الانجاز وتلبية كافة الاحتياجات لأهلنا في المدينة".

وأكد المحلاوي على "الاستمرار في انجاز العديد من المشاريع المهمة في القضاء والمحافظة ، خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والأهالي"، مختتماً "اتقدم بالشكر والعرفان لمحمد ريكان الحلبوسي  ووزير التخطيط خالد بتال النجم ومحافظ الأنبار علي فرحان حميد على دعمهم ومساندتهم لنا طيلة الفتره الماضية في استحصال هذا المشروع الكبير".