محافظ ذي قار ينهي تكليف معاونيه للشؤون الفنية والخدمات (وثيقة)

بغداد - IQ  

أنهى محافظ ذي قار أحمد الخفاجي، الاربعاء (27 تشرين الأول 2021)، تكليف اثنين من معاونيه أولهم المعاون الفني والثاني معاون شؤون الخدمات ابتداءً من اليوم.


وجاء في وثيقة صادرة من مكتب المحافظ، وموقعة من المحافظ أحمد الخفاجي، وردت لموقع IQ NEWS، إن "لمقتضيات مصلحة العمل، تقرر انهاء تكليف علي فاروق العبيدي، من مهام معاون المحافظ للشؤون الفنية، وتكليف عبد الكريم قاسم محمد، بدلاً عنه.

                

وتابع: "انهاء تكليف رائد عبد المحسن الجابري، من مهام مهاون المحافظ لشؤون الخدمات، ويكلف معاون المحافظ لشؤون المتابعة بإدارة المهام لحين تسمية البديل".


وكان أحمد فاروق العبيدي، المعاون الفني لمحافظ ذي قار أحمد الخفاجي، قد قدم في وقت سابق من اليوم الأربعاء (27 تشرين الأول 2021)، طلب إعفاء من منصبه، بسبب ما وصفه "وصولي لطريق مغلق"، لوضع حد لسياسية التخبط والازدواجية، حسب قوله.


وقال العبيدي، في وثيقة وردت لموقع IQ NEWS، وموجهة للمحافظ, إنه "يرجى موافقتكم على قبول استقالتي من منصب معاون المحافظ لشؤون الفنية، وذلك بسبب وصولي إلى طريق مغلق، في وضع حد لسياسة التخبط والازدواجية التي ترافق ادارتكم للمحافظة نتيجة القرارات الخاطئة وسياسة تقريب الفاسدين".