افتتاح مركز صحي وإسعاف فوري في ناحية الخيرات بالأنبار

بغداد - IQ  


افتتح نائب الامين العام لمجلس الوزراء جاسم الحلبوسي، ومدير عام صحة الانبار خضير خلف شلال اليوم الاثنين (١٣ أيلول ٢٠٢١)، مركزاً صحياً ومركزاً للإسعاف الفوري في ناحية الخيرات بقضاء الكرمة.


وقال المكتب الإعلامي لصحة الأنبار، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "نائب الامين العام لمجلس الوزراء جاسم الحلبوسي، ومدير عام دائرة صحة الانبار خضير خلف شلال، مركز الكشاشي الصحي الرئيسي التابع لقطاع الكرمة، ومركز اسعاف العيساوية، وكان في استقبالهم قائممقام القضاء احمد مخلف ومدير قطاع الكرمة ثامر احمد صالح، ومدير ناحية الخيرات وعدد من الكوادر الصحية والإدارية في القطاع وبحضور عدد من شيوخ ووجهاء المنطقة".


وأضاف أن "الوفد الزائر تجول في كافة اقسام المركز الصحي متفقداً جميع وحداتها حيث ان هذا المركز الصحي يقدم الخدمات الصحية الى اكثر من ٧٠٠٠ نسمة من اهالي تلك المنطقة".


وتابع أن "افتتاح مركز الاسعاف الفوري في ناحية الخيرات سوف يحسن في تقديم خدمات الإسعاف لأهالي المنطقة والمناطق المحيطة فيها ونقل الحالات الطارئة والخطرة الى المستشفيات وعلى مدى ٢٤ ساعة ".


ودعا جميع المواطنين إلى "التوجه الى منافذ اعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا من التطعيم والوصول الى المناعة المجتمعية الكفيلة بالقضاء على الوباء وكذلك تطبيق الاجراءات الصحية والالتزام بها لمنع انتشار الفيروس".