الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة: الوفد الخليجي لديه رغبة أكيدة بإقامة خليجي 25 في البصرة

بغداد - IQ  

اختتم وفد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، الأربعاء (25 آب 2021)، زيارته التفتيشية للاطلاعِ على المرافق الحيوية التي تخصُ تنظيم خليجي ٢٥ المقرر إقامتها في البصرة.


وقالَ نائب رئيس الهيئة التطبيعية، شامل كامل في بيان اطلع عليه موقع IQ NEWS ، إن "زيارة الوفد استمرت من 23 حتى 26 آب الجاري، واطلع من خلالها على الملعب الرئيسي في المدينة الرياضية في البصرة، وملاعب التدريب والمستشفيات وملاعب التحكيم وفنادق كبار الضيوف وفنادق الرياضيين وأماكن البعثات الإعلامية والفنادق المقترحة".


وأضافَ كامل ان "الانطباع العام الذي دوّنه الوفدُ كان ايجابياً، وشملَ الأعمالَ الجارية والتطور في المنشآت الرياضية المخصصة لاحتضان خليجي ٢٥ في البصرة، ووجدنا أن لدى الوفد الرغبة الأكيدة بأن تقام البطولة في البصرة بموعدها المحدد".


وأشارَ نائب رئيس الهيئة التطبيعية إلى أن "الاجتماعات التي أقيمت بين الهيئة والوفد ووزارة الشباب أسهمت بشكلٍ واسعٍ في الوصول الى قواسم مشتركة رافقها التفهمُ الواضح من أعضاء وفد اتحاد كأس الخليج العربي بالطروحات والآراء التي كانت محورَ النقاشات، ما أدى الى أن تكون زيارة الوفد محطةً مهمةً في تضييفِ البصرة لخليجي 25".


واختتمَ كامل، حديثهُ بالقول ان "الوفد سيغادُ، غداً الخميس، ونتطلع إلى أن تكون التقاريرُ التي ترفع الى اتحاد كأس الخليج العربي بقمةِ الإيجابية مع تحديدِ موعد إقامةِ خليجي البصرة التي ستكون واحدةً من أفضل البطولات لرغبةِ الحكومة المركزيةِ في إنجاحها ووزير الشباب والرياضة عدنان درجال والحكومة المحلية بالبصرة ممثلةً بالمحافظ أسعد العيداني، والجهات الساندة والمنفذة".