"لا يجوز الاعتداء على موظفي الوزارة"

كهرباء ذي قار تدعو للمحافظة على الممتلكات العامة: المشكلة مركزية

بغداد - IQ  


دعا فرع توزيع كهرباء محافظة ذي قار، الجمعة (2 تموز، 2021) للمحافظة على الممتلكات العامة، فيما أشارت إلى أن "المشكلة مركزية".


وجاء في بيان الفرع، واطيع عليه موقع IQ NEWS، "ندعوكم الى تفهم الوضع الحرج الحالي الذي تمر به محافظتنا العزيزة والعراق بشكل عام وحافظوا على الممتلكات العامة وارواح إخوانكم من موظفي وزارة الكهرباء لكون المشكلة مركزية ولا تخص محافظتنا فقط".


وأشارت إلى أن "ما قد نخسره اليوم لا يمكن تعويضه غداً في هذا الزمن الصعب ونحن كمواطنين سنكون الخاسرين وليعلم الجميع ان المحطات التحويلية الثانوية والرئيسية والمحطات الانتاجية، ودوائر صيانة الكهرباء تعتبر ممتلكات عامة ويعمل موظفيها على خدمتكم وفي اصعب الظروف والتحديات وقدموا الكثير من التضحيات في مسيرة عملهم المضني والخطر جداً، فلا يجوز الاعتداء عليهم لانهم ليسوا من اصحاب القرار فنرجو من الجميع تفهم هذا الامر ولنتكاتف جميعاً من اجل الحفاظ على الوضع من الانهيار".


وفي منتصف الليل، أدى عارض فني طرأ على الشبكة الوطنية إلى انفصال جميع محطات التوليد عن العمل في جميع المحافظات العراقية، باستثناء محافظات إقليم كردستان، واستمر لعدة ساعات، فيما لا يزال مقطوعا عن عدد من المحافظات.