على حسابهم الخاص

منتسبو الشرطة الاتحادية يوزعون الثلج على العوائل المتعففة جنوب غرب كركوك

بغداد - IQ  


بمبادرة ذاتية مع ارتفاع درجات الحرارة بقضاء الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك، بادر عناصر بالشرطة الاتحادية بتوزيع الثلج على العوائل المتعففة ضمن قاطع تواجدهم، الأربعاء (30 حزيران، 2021).


وقال مصدر في الفرقة الثالثة شرطة اتحادية لموقعIQ NEWS  ، إن "المبادرة من  منتسبي الشرطة الاتحادية الفوج الثاني، الفرقة الثالثة ضمن الأعمال الإنسانية والمبادرات التي نريد من خلالها ايصال رسالة انسانية باننا مع اهلنا في الحويجة (55 كم جنوب غرب كركوك)، حيث قاموا بشراء الثلج على حسابهم الخاص وتوزيعه على العوائل المتعففه في قاطع انتشارهم".


وأضاف المصدر أن "الشرطة الاتحادية تولي اهتماما كبيرت في المشاركة في الكثير من الأعمال الإنسانية بضمنها توزيع مساعدات غذائية ومساعدة المزارعين في بعض المهام التي تعيق عملهم، منها كري الانهر التي تحتاج قلع القصب منها لديمومة المياه وايصال المياه للقرى التي تعاني من عدم توفر المياه فيها".


وقال احد سكان الحويجة ويدعى حاتم خلف لموقع I Q NEWS، إن "مبادرة الشرطة الاتحادية تنم عن روح انسانية عالية وشراء الثلج على حسابهم الشخصي وتوزيعه على الفقراء يعتبر خطوة مهم لتعزيز روح التعاون والتنسيق بين اهالي الحويجة والشرطة الاتحادية".