تحديد سعر امبير المولدات في بغداد

بغداد تحدد سعر أمبير المولدات لتشرين الثاني المقبل

بغداد - IQ  

حددت محافظة بغداد، الخميس (29 تشرين الأول 2020)، سعر الامبير ونظام التشغيل لشهر تشرين الثاني المقبل بالتزامن مع تحسن تجهيز الطاقة الكهربائية في البلاد.


وقالت المحافظة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، "بالنظر الى تحسن تجهيز الطاقة الكهربائية الوطنية في عموم بغداد، وبناء على معدل تحديد سعر الامبير من خلال المقترحات المقدمة، تقرر ان تكون تعليمات محافظة بغداد - فيما يخص سعر الامبير لشهر (١١) تشرين الثاني المقبل - للتشغيل العادي من الساعة الـ ١٢ ظهراً وحتى الساعة الـ ٥ صباحاً بسعر (٥ الاف دينار) وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، بينما يكون التشغيل الذهبي لمدة ٢٤ ساعة بسعر (٧ الاف دينار) للأمبير وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية".


واكدت المحافظة بحسب البيان، على "رؤساء الوحدات الادارية بمتابعة ما ورد اعلاه وبنفس الآلية المتبعة خلال الاشهر السابقة، الى جانب التأكيد على اصحاب المولدات بوضع لافتة واضحة تسجل فيها معلومات المولد بالاضافة للسعر ورقم الشكاوى"، داعية "الجهات الامنية والقضائية في بغداد للتعاون والتنسيق مع الوحدات الادارية لرصد ومحاسبة المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".


وحددت المحافظة الشهر الماضي، سعر الامبير للتشغيل العادي بـ (٨) الاف دينار، اما التشغيل الذهبي لمدة (٢٤) ساعة وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية ، (١٢) الف دينار.