مدير توزيع كهرباء صلاح الدين يدعو السكان لـ"الصبر" ويناشد القوات الأمنية

بغداد - IQ  

دعا مدير دائرة توزيع كهرباء صلاح الدين، سرمد محمد صالح، الجمعة (18 حزيران 2021)، سكان المحافظة لـ"الصبر" إزاء "الأعمال التخريبية" التي تطال أبراج نقل الطاقة في المحافظة ما يؤدي لانقطاعها عنهم، فيما ناشد القوات الأمنية بالتصدي لـ"هذه الهجمات الشرسة".

وقال صالح في بيان ورد لموقع IQ NEWS، "نتابع باهتمام كبير مواقع الاعمال التخريبية التي تطال ابراج الطاقة، حيث تعرضت في وقت سابق ثماني ابراج شمال وغرب المحافظة للتخريب، واستطاعت ملاكات شبكات نقل الطاقة، وبجهود جبارة من إعادة هذه الخطوط للعمل بزمن قياسي، لكن الارهاب واصل أفعاله الاجرامية بحق أهالي صلاح الدين".

وأشار إلى "إستهدف عدد من الابراج شمال المحافظة مما ادى الى خروج (الخدمة عن) مناطق بلد والضلوعية ويثرب، وتغذيتها من خطوط بديلة لحين انجاز اعادة الابراج المتضررة"، متعهداً بالقول "لن ندخر جهد في تسخير الامكانيات للتعاون مع ملاكات شبكات نقل الطاقة لتجاوز هذه المرحلة وتنفيذ الاعمال بالسرعة المطلوبة لخدمة الأهالي".

وناشد مدير توزيع كهرباء صلاح الدين "القوات الامنية بكافة صنوفها للتصدي لهذه الهجمات الشرسة"، داعياً في الوقت ذاته "اهالي محافظة صلاح الدين للتحلي بالصبر والتعاون مع القوات الامنية للتبليغ عن أي حالة مريبة".